الأحد، 21 أبريل 2013

Los MATadores ، لوس ماطادوريس

نشرت من طرف : Unknown  |  في  الأحد, أبريل 21, 2013

‎‏

Los MATadores ، لوس ماطادوريس، وهي إسم لمجموعة و ألتراس لتشجيع الفريق التطواني المغرب أتلتيك تطوان، و تعشقه حتى النخاع.

وتعتبر مجموعة لوس ماطادوريس من أوائل الألتراس بالمغرب، تأسست في التاسع من شتنبر لسنة 2005. و عرفت سنتي 2006 و 2007 الانطلاقة الحقيقية للمجموعة، و واجهت المجموعة عدة مشاكل في الموسم 2009، ما أدى الى انسحابها المؤقت من الملاعب، لتعود سنة 2010 في المقابلة ضد فريق أولمبيك خريبكة، و منذ ذلك الحين و هي تعمل بكل جد و مسؤلية و ترحل و تجوب المغرب رغم بعض العراقيل التي تواجهها من قمع و اعتقالات في صفوف اعضاءها و منعها من الباشاج.






ويرجع أصل تسمية المجموعة إلى كلمتين اثنتين مندمجتين: الأولى MAT، و هي اختصار لاسم الفريق التطواني بالحروف اللاتينية، و الثانية adores، و تعني بالإسبانية العشاق أو المحبين. ما تعطينا في الأخير اسم المجموعة MATadores وهم القاتلون او المصارعون.

و نجحت المجموعة في اثبات وجودها و حضورها بأغانيها و ايقاعاتها و أسليبها في التشجيع دون إغفال مساندتها لفريقها بمختلف الملاعب الوطنية

و كغيرها من الألتراس الوطنية، تعتمد مجموعة "لوس ماطادوريس - Los MATadores" على التمويل الذاتي بفضل انخراط و مساهمات الأعضاء الذين يضحون بالغالي و النفيس من أجل أن يتبوأ فريقهم المكانة الذي يليق به على المستوى الوطني. إضافة إلى ما تجنيه من بيع منتجاتها.




شاهد كذالك:

بالفيديو كركاج الجمهور التطواني الرائع 

عقلية الألتراس

الألتراس أسلوب الحياة

إلتراس المغرب

 

 

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

Blog Archive

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

back to top